باتشولي بيرسيفوني سعة 100 مل

من تصميم كريستيان بروفنزانو

يدخل عطر العنبر الخشبي اللذيذ هذا مع هيل منعش وأنيق ، مغطى قليلا بالبرقوق والرمان قبل أن يفتح في قلب الياسمين المصري ، والباتشولي الطازج والعطري والنظيف ولون الورد. الأخشاب الخفيفة من خشب الصندل والأرز جنبا إلى جنب مع المسك الخفيف ورائحة العنبر تجعل هذه الرائحة خفيفة وفاخرة ومتعددة الاستخدامات.

 

مصدر إلهامنا

كان جمال بيرسيفوني الطبيعي المنعش خاليًا من الحيلة أو الشر، وكانت طبيعتها الحلوة ونقاء روحها من الأشياء المحببة للآلهة والإلهات والبشرية. كانت الطبيعة هي ملعبها وغرضها، ورمزًا لفصلي الربيع والصيف، فقد ارتبطت بالزهور والحصاد والفاكهة والحبوب وجمال الطبيعة وفضلها.

تم صنع هذا العطر بزوج من الباتشولي من العالم السفلي. تم استكشاف النفحة المركزية للباتشولي من قبل اثنان من العطارين حيث كانت لكل منهما رؤية خاصة لنفس القصة: تلك القصة الخاصة ببلوتو والملكة بيرسيفوني.

ملاحظة صناع العطور

"لقد استخدمت قلب الباتشولي وهو عبارة عن نفحة أنظف من الباتشولي وهي غنية بنسيج المسك والعنبر. علاوةً على ذلك، أضفت عناصر حارة طازجة، لا سيما هيل من غواتيمالا. جمعت بين شخصية الباتشولي ونفحات الأزهار من الورد البلغاري. لتعزيز الجزء الفاكهي من الوردة، وقمت بإضافة نفحة من البرقوق تتماشى أيضًا بشكل جيد مع دفء الباتشولي. بالنسبة للقلب الزهري، قمت باستخدام الياسمين المصري لثرائه بالرائحة، وأضفت لمسة غورماند مع العسل ولمسة من القهوة. يتم تغليف هذا المزيج بوجه كريمي مع نفحات خشب الصندل والخشب الأشقر بالإضافة إلى 6 حبات من الرمان ". كريستيان بروفنزانو

نفحات ومكونات العطور

قمة عطرة طازجة
هيل غواتيمالا ، البرقوق ، 6 بذور الرمان

قلب الباتشولي الزهري
باتشولي, ياسمين مصر, الورد البلغاري

قاعدة خشبية كهرمانية
العسل ، خشب الصندل ، الأرز ، العنبر

تتميز جميع عطورنا بروائح نقية خالصة مركزّة.

 

 

£245.00

معلومات إضافية

بتشولي بيرسيفوني - "عندما يتحرك الباتشولي إلى المقدمة ، يكون حلوا وطمييا ومسكيا. نوع الباتشولي الذي تريد أن تغرق فيه بتنهد وحشي. إن بذخ الرائحة ملتوي بدرجة أكبر من خلال خيط العسل الجميل الذي يخترق العطر وهو ذهبي ومريح في حلاوته ".
فراجرانتيكا

كهربية مستديرة

باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بتجربة رائعة ولمساعدة موقعنا على العمل بشكل فعال.

PERSEPHONE'S PATCHOULI 100ml

By Christian Provenzano

This delightful woody amber perfume enters with a fresh and elegant cardamom, lightly laced with plum and pomegranate before opening into a heart of Egyptian jasmine, a fresh, aromatic, clean patchouli and a tint of rose. The light woods of sandalwood and cedar combined with a light musk and amber notes make this a light, sensuous and very versatile scent.

 

INSPIRATION

The fresh faced natural beauty of Persephone was free from artifice or evil, her sweet nature and purity of soul was adored by gods, goddesses and humankind.  Her playground and purpose was nature, symbolic of spring and summer, she was associated with flowers, harvest, fruit, grain and the beauty and bounty of nature.

This perfume was created with Patchouli of the Underworld as a pair. Two perfumers explore the central note of Patchouli through two lenses of the same story: that of Pluto and his Queen Persephone.

Perfumers note

“I used patchouli heart which is a cleaner patchouli note and enriched with musky and ambery textures. On top, I added fresh spicy elements, notably Cardamom from Guatemala. I combined the patchouli character with floral notes of Bulgarian rose. To enhance the fruity part of the rose, I added a note of plum that also goes really well with the warmth of the patchouli. For the floral heart, I used responsibly-sourced jasmine from Egypt for its richness. I added a gourmand twist with honey and a touch of coffee. This is rounded by a creamy facet with sandalwood notes and blond woods. And of course 6 pomegranate seeds.”  Christian Provenzano

FRAGRANCE NOTES & INGREDIENTS

FRESH FRAGRANT TOP
Cardamom Guatemala, Plum, 6 Pomegranate seeds

FLORAL PATCHOULI HEART
Patchouli, Jasmine Egypt, Bulgarian Rose

AMBER WOODY BASE
Honey, Sandalwood, Cedar, Ambergris

All of our fragrances are Pure Parfum/Extrait.

 

 

£245.00

Additional information

Persephone’s Patchouli — “When the patchouli moves to the fore, it is sweet, loamy and musky. The sort of patchouli you want to sink into with a wanton sigh. The opulence of the scent is twisted up a notch by the lovely thread of honey which cuts through the fragrance and is both golden and comforting in its sweetness.”
Fragrantica

Electimuss roundel

By using this website, you agree to our use of cookies. We use cookies to provide you with a great experience and to help our website run effectively.