مجموعة

عطور

كونسورت

مجموعة عطور CONSORT

تدور مجموعة CONSORT حول التعاون الإبداعي واستكشاف العلاقات بين مختلف المجالات الإبداعية والعطور والمكونات. يتمحور أول عطرين في هذه المجموعة حول مكون واحد: الباتشولي. يصنع صانعان مختلفان عطرين مختلفين للغاية مع مكون مركزي لإنشاء جانبين مختلفين تماما من القصة.

بالنسبة لي، فإن العنصر الأساسي في صناعة العطور هذا مليء بالتناقضات، يبدو الباتشولي منعشًا وعطريًا وأخضراً على السطح، ولكنه يقدم لكمة قوية بشكل غير متوقع. مع هذه الازدواجية، لم يكن هناك سوى أسطورة ملهمة واحدة لاستكشافها: بلوتو، ملك العالم السفلي وعروسه بيرسيفوني.

لقد كان من دواعي سروري العمل مع هؤلاء العطارين الموهوبين في هذا التعاون. قدم كل من كريستيان بروفينزانو و كيفن ماتيس استجاباتهما الدقيقة والإبداعية والمدروسة لابتكار زوج ديناميكي من عطور الباتشولي الجريئة والمترفة ". وقد تم تصميم العطور لتكوّن مجموعة جديدة متفرّدة، قادرة على خلق محادثة وحتى لتستخدم مع غيرها من العطور. نأمل أن تستمتعوا بها". 

بقلم كلير سوكيل تومسون، المديرة الإبداعية

زوج مثالي من الباتشولي

أول عطرين لدينا يتم إطلاقهما في هذه المجموعة هما انعكاس لرائحة واحدة أساسية تم تصميمها من خلال رؤيتين خبيرتين مختلفتين تمامًا: ببيرسيفوني وبلوتو، ملك العالم السفلي. عنصرنا الأساسي هو الباتشولي: بالنسبة لنا ثنائية وفرته الخضراء ونفحاته الترابية الداكنة تمثل بشكل مثالي كلاً من الخفة والظلام والتقاء الطبيعة والعالم السفلي.

المجموعة

Electimuss ديسكفري مربع مجموعة من عينات العطور مع غطاء الإزاحة
£95.00
انطلق في رحلة حسية للاكتشاف مع مجموعة ديسكفري الخاصة بنا. استكشف أبرز مجموعات العطور لدينا في هذا ....
باتشولي بيرسيفوني
£245.00
بقلم كريستيان بروفنزانو يدخل عطر العنبر الخشبي اللذيذ مع هيل منعش وأنيق ، مغطى قليلا بالبرقوق و....
الباتشولي من العالم السفلي
£245.00
بقلم كيفن ماثيس هذا مظلم وجسدي وحيواني: عطر الباتشولي مع النشاط الجنسي المسكي والقوة والبذخ. يلتقط ....
مجموعة القرين
£490.00
أول عطرين لدينا يتم إطلاقهما في مجموعة CONSORT هما استكشاف لنوتة مركزية واحدة من خلال اثنين....
الباتشولي من مجموعة السفر في العالم السفلي
£160.00
تشتهر Electimuss بالزجاجات الفاخرة والفخمة ولكن الآن يمكن الاستمتاع بعطورنا أثناء التنقل مع حجم السفر الجديد لدينا....
طقم سفر الزيورات المخدرة
£150.00
تشتهر Electimuss بالزجاجات الفاخرة والفخمة ولكن الآن يمكن الاستمتاع بعطورنا أثناء التنقل مع حجم السفر الجديد لدينا....
مجموعة إعادة تعبئة السفر الباتشولي من Persephone
£150.00
تتضمن المجموعة خمس عبوات رذاذ سفر سعة 10 مل مصممة لوضعها في البخاخة الخاصة بنا ، حتى تتمكن من رشها أينما كنت....
الباتشولي من مجموعة إعادة تعبئة السفر في العالم السفلي
£150.00
تتضمن المجموعة خمس عبوات رذاذ سفر سعة 10 مل مصممة لوضعها في البخاخة الخاصة بنا ، حتى تتمكن من رشها أينما كنت....
مجموعة السفر الباتشولي من بيرسيفوني
£160.00
تشتهر Electimuss بالزجاجات الفاخرة والفخمة ولكن الآن يمكن الاستمتاع بعطورنا أثناء التنقل مع حجم السفر الجديد لدينا....

ماذا يقول الناس عن مجموعة القرين

الباتشولي من العالم السفلي
جو سنتيمي
اقرأ المزيد
الباتشولي من العالم السفلي - إنه يمكن ارتداؤه للغاية ، إنه مغري للغاية ، إذا كنت تحب الجلد والبتشول ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى وضع هذا في قائمتك.
زوج الباتشولي
سوزي نايتنجيل
اقرأ المزيد
نظرا لأن الباتشولي هو أحد المكونات المفضلة لدي على الإطلاق ، فقد انجذبت بالطبع إلى هذا الثنائي ، حيث استكشفت بشكل رائع الجوانب العميقة والمظلمة والغامضة والخفيفة والأنيقة بشكل مدهش لهذه المذكرة. و Electimuss لم يخذلني! اثنين من الاستحضارات الرائعة التي تسمح لي بالانغماس في أطراف مزاجي في شكل عطرة ...
باتشولي بيرسيفوني
ماكس فورتي
اقرأ المزيد
الباتشولي من بيرسفون هو "الباتشولي الترابي والأخضر الملهم. ممزوج بالهيل الأنيق ، مرصع بخفة مع البرقوق والورد والرمان قبل أن يفتح على قلب من الياسمين المصري. إن الأخشاب الفاتحة من خشب الصندل والأرز جنبا إلى جنب مع لمسك الحسي ونفحات العنبر تجعل هذه الرائحة جذابة للغاية على أقل تقدير. "
الباتشولي من بيرسيفوني في خلفية زهور بيضاء
نيكولا / شم ل Fragrantica
اقرأ المزيد
الباتشولي من بيرسيفوني -- "عندما يتحرك الباتشولي إلى الواجهة، يكون حلوا وطميونا ومسكيا. هذا النوع من الباتشولي الذي تريد أن تغرق فيه بتنهد وحشي. إن فخامة الرائحة ملتوية من خلال خيط العسل الجميل الذي يخترق العطر وهو ذهبي ومريح في حلاوته".
عطر الباتشولي بخلفية حمراء
نيكولا / شم ل Fragrantica
اقرأ المزيد
يفتتح الباتشولي من العالم السفلي بانفجار من الجلد الدافئ والحلو والدخاني. يبدو وكأنه جلد غارق في نوع من عصير الفواكه الحلو. تعطي هذه النغمات الفاكهية انطباعا بشيء ثمين يقع داخل الظلام الدائر من الجلد والتوابل والدخان.
الباتشولي من بيرسيفوني في خلفية زهور بيضاء
ستيف @redolessence
اقرأ المزيد
الباتشولي من Persephone "إنه أخضر ، ولكنه أيضا خشبي ولديك هذه الفاكهة غير التقليدية التي تأتي معها ... هذا عطر مذهل ... هذا واحد مشرق جدا ، ويمكن الوصول إليه للغاية ".
العالم السفلي الباتشولي العطور
حامد من ماكس أروما
اقرأ المزيد
"Patchouli of the Underworld رائع في وقت متأخر من الليل ، ولديه هذا النوع من الظلام وشيء غير معروف لك ، لكنك تريد الاستمرار في تجربته ... انها الادمان. على الفور ، كان لدي اتصال مع Patchouli of the Underworld ، أحب الملاحظات المظلمة ... شيء أثقل قليلا ، أكثر غموضا قليلا "
الباتشولي من العالم السفلي
يانا @cosmetiqua
اقرأ المزيد
الباتشولي من العالم السفلي - "إذا لم يكن الباتشولي مدرجا في قائمة مكونات FAV الخاصة بك بعد ، فكر مرة أخرى. هنا ، قام @kevin.mathys.perfumer بتضخيم قلبه الأسود والجسدي والجلدي والدخاني ليمنحك إحساسا مذهلا بالهيمنة والقوة. وما هو أكثر جاذبية من السلطة؟ صحيح، لا شيء".
برسيفون في باتغولي في خلفية الأزهار البيضاء المائية
@elenazcloud
اقرأ المزيد
الباتشولي من بيرسيفوني "بطريقة ما عندما يجتمع روز والباتشولي ، يحدث السحر. خاصة إذا تم مزجها من قبل كريستيان بروفنزانو المفضل لدي. روز هنا ، محاطة بالياسمين ، مشرقة ومضيئة ومليئة بنضارة الفاكهة. الباتشولي من ناحية أخرى يقطع نعومة بتلات الورد ، ويخفض قوامها الفخم ".
الباتشولي من العالم السفلي
@elenazcloud
اقرأ المزيد
الباتشولي من العالم السفلي "كانت الفكرة هي بناء الباتشولي الأسود ، مع نسيج فروي أسود مثل النمر." - ويا إلهي ، هل مسمار ذلك أم ماذا؟! هذا هو تسليم مباشر جدا من الباتشولي. الجوانب الدخانية والترابية والمتربة إلى حد ما من المادة تدور بك في عرض تقديمي غامض مبهج ".
باتشولي بيرسيفوني
@joescentme
اقرأ المزيد
إذا كنت تحب العسل الزهري ، فإن الباتشولي من Persephone ذو الأزهار الفاكهية مهيب للغاية وجميل جدا ويمكن لأي شخص ارتداءه
عطر الباتشولي بخلفية حمراء
ماكس فورتي
اقرأ المزيد
الباتشولي من العالم السفلي "العطر هو الباتشولي الجسدي الداكن مع إشارات إلى الحياة الجنسية المسكية ، والسلطة ، والبذخ. إنه يلتقط ظلام العالم السفلي والثروات الخفية للأرض في الأسفل مع لمحات من الضوء فوق السطح. "
الصفحة السابقة
التالي

عبواتنا التركوازية الجميلة الجديدة

نحن نولي اهتمامًا كبيرًا بعرضنا الذي يجمع بين أعلى مستويات الجودة والتفاصيل التي ترمز إلى روما القديمة. كان النسر الموجود على قمتنا رمزًا مهمًا للجمال والقوة والرشاقة؛ والنمط الفسيفسائي المحيط به يرمز إلى الخلود. الشمس على القاعدة رمز أبدي للحيوية يربط بين حياة الرومان القدماء بنا اليوم. الغطاء مستوحى من العمارة الرومانية وبالطبع الرأس والدرع المعدني المستمدان من الجنرالات الرومان. 

تقدم هذه المجموعة لونًا جديدًا إلى عالمنا: يمثل لون التركواز التقاء البحر والأرض والسماء، ويجمع بين طاقة المحيط، والامتداد اللانهائي للسماء، مع اللون الأخضر للأرض الذي يمثل الرخاء والحيوية والتجديد. اللون التركوازي يرمز للتجديد والإبداع مع الحفاظ على الكرامة والاتزان. بالنسبة لنا ، فإن التركواز هو لون التعاون والإبداع وهو المكان المثالي لإبداعاتنا الجديدة.

الباتتشولي - الرمز

من البودوار الباريسي إلى الثقافة الفرعية

مليء بالتناقضات ويتميز بشخصيته المتفرّدة، الباتشولي هو رمز مميز وجزءًا أصيلاً من عناصر العطارة لدى كل صناع العطور.

اكتشف رحلت الباتشولي من التاميل عبر جنوب الهند، مروراً بصالونات باريس، وصولاً إلى حقول الزهور، وتعرّف على مكانته كمكون أساسي في صناعة العطور المعاصرة في عالم اليوم.

توصيل مجاني داخل المملكة المتحدة والطلبات التي تزيد عن 250 جنيهًا استرلينيًا

التوصيل داخل الاتحاد الأوروبي مقابل 15 جنيهًا استرلينيًا ولبقية أنحاء العالم مقابل 20 جنيهًا استرلينيًا

آراء عملاؤنا

أكيلاريا
@perfume.مكتبة
اقرأ المزيد
"عطر Amber Aquilaria من Electimuss هو بشكل عام عطر عنبر فاخر ذو رائحة طاغية وقدرة كبيرة على الإنتشار يناسب أولئك الذين يحبون الحضور القوي."
أكيلاريا
@nischparfym
اقرأ المزيد
"يبدأ Amber Aquilaira مع البرغموت الفائر الخفيف الذي يذوب في قلب من الورود. تتألق البتلات المخملية الغنية قبل أن تسقط في بطانة غنية من العنبر الدافئ وخشب الصندل والفانيليا والعود النادر من شجرة Amber Aquilaria. عطر Aquilaria هو بالفعل أحد العطور المميزة للغاية"
الكافيار الأسود
@cosmetiqua
اقرأ المزيد
"إذا كان هناك عطر يمكنه أن يعزز الثقة بالنفس، فإنه سيكون عطر Black Caviar. ولأنه ينطبق على اسم العلامة التجارية - Electimuss والذي يعني "لاختيار الأفضل"، لا يمكنني قول المزيد."
عطر Trajan
@thegentsstyle
اقرأ المزيد
"أنا حقًا أحب عطر Trajan، فهو عطر رائع وراقي للغاية، ذو رائحة خشبية مميزة وحلوة، فهو يستهل برائحة الحمضيات الطازجة، ويمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء."
@carolinaogliaro
اقرأ المزيد
“تشعر برائحة الترف والرفاهية تنتشر بسهولة في الأجواء. رائحة الورد البلغاري الجذاب، البخور الفارسي الثمين، العود الإيراني الدافئ والتوابل المغلفة وراتنجات الزعفران والفلفل الوردي واللبان من الشرق."
@joescentme
اقرأ المزيد
"Vixere هو عطر زهري خفيف من عطور الغورماند، حلو بعض الشيء وناعم. قاعدته الجافة رائعة للغاية، خاصة إذا كنت ممن يحبون الفانيليا والعنبر والتونكا. هذا العطر ليس ثقيلًا ويمكنك التعرّف عليه بسهولة. إنه عطر لطيف ورقيق للغاية. أنا من أشد المعجبين بهذا العطر! "
@the_v_scentt
اقرأ المزيد
"Puritas هي واحدة من أحدث إبداعات Electimuss التي ابتكروها بأعلى جودة في هذه الفئة كما اعتدنا عليه منهم والنتيجة النهائية مذهلة. أنا شخصياً أعشق الإليمي، فهو يتميز برائحة راتنجية غنية تسحرني ".
@nischparfym
اقرأ المزيد
وردة العود الحارة الجريئة، قوية وغنية وذات حضور قوي تليق بإمبراطور. إنها مزيج جريء وشجاع ومصقول. يخلق الزعفران والفلفل الوردي والبخور نفحة شرقية قوية ويمنح العنبر المدخن الخفيف والقلب الوردي المخملي الغني قاعدة العود القوية رائحة جلدية خفيفة ومميزة.
ميركوريال
@elenazcloud
اقرأ المزيد
"تم تصنيف هذه الرائحة على أنها رائحة العنبر الشرقية الفاخرة. جميع عطور Electimuss تتميز بهذا" الشعور "الخفي، ولكن إذا كنت تريد شيئًا أقل جاذبية من الناحية الكلاسيكية وأكثر جذباً ولطفاً، فهذا هو العطر المثالي."
الامبرياليين
@ perfume_and_style_addict
اقرأ المزيد
"ليس لدي ما أقوله. فهذا العطر جميل بشكل لا يصدق، عطر غورماند رائع يناسب كل الأذواق. العطر الذي يقدّره كل خبراء العطور ومحبيها، إنه عطر Imperium. تركيز العطر 30٪. الاستمرارية لا تصدق فيمكنه أن يبقى لأكثر من 10 ساعات ".
فورتونا
@joescentme
اقرأ المزيد
"سيداتي وسادتي ، يرجى التأكد من وضع electimuss london على الرادار الخاص بكم. العرض التقديمي 💯 العبوات 💯 الخلاصة 💯 المكانة 💯 ستلفت دار العطور هذه انتباهك بكل تأكيد. جهز أنفك لتجرّب كل هذه العطور الرائعة. "
الصفحة السابقة
التالي

مجموعة DISCOVERY

جربها قبل شرائها

إذا لم تكن متأكدا من العطر الذي تشتريه ، أو ترغب في اكتشاف عطر جديد لإضافته إلى مجموعتك ، فما عليك سوى طلب مجموعة عينات وسنمنحك قسيمة بنفس القيمة لاستردادها مقابل شراء الزجاجة الكاملة التالية.

تعرّف على مجموعات عطورنا لأخرى

لدينا أربع مجموعات عطور تتراوح من 175 جنيهًا استرلينيًا إلى 395 جنيهًا استرلينيًا مع مجموعة جديدة سيتم إطلاقها قريبًا.
للوصول الحصري إلى العروض والمنتجات الجديدة والفعاليات، اشترك في النشرة الإخبارية أدناه. 

انضم إلينا لتحصل على خصم 15٪

إذا كنت من عشاق العطور، انضم إلى مجموعة نشرتنا الإخبارية لتكون أول من يعلم كل جديد حول إطلاق المنتجات، الفعاليات، المسابقات، والعروض الحصرية من Electimuss.بالإضافة إلى أنك ستحصل على خصم 15٪ على أول عبوة اشتريتها. انضم اليوم وسوف نرسل إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تتضمن رمز الخصم لاستخدامه عند تسجيل الخروج.

كل ما عليك هو إدخال بريدك الإلكتروني أدناه والضغط على "انضمام".

كهربية مستديرة

باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بتجربة رائعة ولمساعدة موقعنا على العمل بشكل فعال.

The

CONSORT

Collection

THE CONSORT COLLECTION

“Welcome to our new collection! The CONSORT collection is about creative collaboration, exploring relationships between different creative fields, perfumers and ingredients. Our first two perfumes in this collection pivot on a single ingredient: PATCHOULI. Two different perfumers create two very different fragrances with a central ingredient to create two very different sides of a story.

For me this iconic perfumers’ staple is full of contradictions, patchouli appears fresh, aromatic and verdant on the surface, but delivers an unexpectedly dark, spicy, powerful punch. With such duality there was only one inspirational myth to explore it: Pluto, King of the Underworld and his bride Persephone.

It has been a pleasure to work with such talented perfumers on this collaboration. Christian Provenzano and Kevin Mathys have both brought their meticulous, creative and thoughtful responses to create a dynamic pair of unique, daring and decadent perfumes. The perfumes have been designed to stand alone, to create a conversation and even to layer. We hope you enjoy them.” 

Claire Sokell Thompson, Creative Director

PERFECT PAIR OF PATCHOULIS

Our first two fragrances to launch in this collection are an exploration of a single central note through two very different lenses within the same story: that of the Persephone and Pluto, King of the Underworld. Our central note is patchouli: for us the duality of its verdant abundance and its dark earthy notes perfectly represents both lightness and dark and the confluence of nature and the underworld.

THE COLLECTION

set of samples

Explore the highlights of our perfume collections: our Discovery Set includes 20 perfumes - including our new releases: Mercurial Cashmere Persephone's Pat

persephone's patchouli

By Christian Provenzano This delightful woody amber perfume enters with a fresh and elegant cardamom, lightly laced with plum an

Consort Collection

Our first two fragrances to launch in the CONSORT Collection are an exploration of a single central note through two very different lenses within the same story: that of the Persep

patchouli of the underworld

By Kévin Mathys This is dark, carnal and animalic: a patchouli perfume with a musky sexuality, power, opu

WHAT PEOPLE SAY ABOUT THE CONSORT COLLECTION

patchouli of the underworld
JoeScentMe
Read More
Patchouli of the Underworld - It's very wearable, it's extremely alluring, if you love leather and patchouli you definitely need to put this on your list.
patchouli pair
Suzy Nightingale
Read More
​​Patchouli being one of my all-time favourite ingredients, I was, of course, drawn to this duo, exploring so wonderfully both the deep, dark and mysterious and surprisingly light and elegant sides of this note. And Electimuss didn’t let me down! Two brilliant evocations that allow me to indulge the extremities of my moods in fragrant form…
persephone's patchouli
Max Forti
Read More
Persphone's Patchouli is “An inspiring earthy and green patchouli. Mixed-in with elegant cardamom, lightly laced with plum, rose and pomegranate before opening into a heart of Egyptian jasmine. The light woods of sandalwood and cedar combined with sensual musk and amber notes make this a very inviting scent to say the least.”
Persephone's Patchouli in white floral background
Nicola/The Sniff for Fragrantica
Read More
Persephone's Patchouli -- "When the patchouli moves to the fore, it is sweet, loamy and musky. The sort of patchouli you want to sink into with a wanton sigh. The opulence of the scent is twisted up a notch by the lovely thread of honey which cuts through the fragrance and is both golden and comforting in its sweetness."
Patchouli perfume in red background
Nicola/The Sniff for Fragrantica
Read More
Patchouli of the Underworld opens with a blast of warm, sweet, smoky leather. It feels like leather which is soaked in some sort of fruity sweet juice. These fruitier tones give the impression of something precious nestled within the swirling darkness of leather, spices and smoke.
Persephone's Patchouli in white floral background
Steve @redolessence
Read More
Persephone's Patchouli “It’s green, but also woodsy and you have this unconventional fruitiness that comes along with it…this is an amazing fragrance…this one is very bright, very accessible.”
underworld patchouli perfume
Hamed from MaxAroma
Read More
“Patchouli of the Underworld is great for late nights, it has this kind of darkness and something that is unknown to you, but you want to keep trying it…it’s addictive. Right away, I had a connection with Patchouli of the Underworld, I like dark notes…something a little bit heavier, a little bit more mysterious”
patchouli of the underworld
Yana @cosmetiqua
Read More
Patchouli of the Underworld - "If patchouli isn’t on your fav ingredients list yet, think again. Here, @kevin.mathys.perfumer has amped up its black, carnal, leathery, smoky heart to give you a striking sensation of dominance and power. And what’s sexier than power? Right, nothing."
Persephone's Patchouli in watery white floral background
@elenazcloud
Read More
Persephone's Patchouli “Somehow when rose and patchouli get together, magic happens. Especially if blended by my favourite Christian Provenzano. Rose in here, surrounded by jasmine, is bright, luminous, and filled with the freshness of fruit. Patchouli on the other hand cuts through the softness of rose petals, slashing their plush texture.”
patchouli of the underworld
@elenazcloud
Read More
Patchouli of the Underworld “The idea was to build a black patchouli, with a furry texture as black as the panther.” - and gosh, did he nail that or what?! This is a pretty straightforward rendition of patchouli. Smoky, earthy and somewhat dusty facets of the material spin you into a delightfully mysterious presentation.”
persephone's patchouli
@joescentme
Read More
If you like a honey floral, fruity floral Persephone's Patchouli is quite majestic, quite beautiful and anybody can wear it
Patchouli perfume in red background
Max Forti
Read More
Patchouli of the Underworld “The perfume is a dark carnal patchouli with references to musky sexuality, power, opulence. It captures the darkness of the underworld and the hidden riches of the earth below with glimpses of the light above the surface.”
Previous
Next

OUR BEAUTIFUL NEW TEAL BOTTLES

We take great care with our presentation combining the highest quality with details symbolic of ancient ROME. The eagle on our crest was an important symbol of beauty, power and agility; the mosaic pattern surrounding it symbolic of eternity. The sun on the base an eternal symbol of vitality linking the lives of ancient Romans to us today. The lid is inspired by Roman architecture and of course the metal cape and shield drawn from Roman generals. 

This collection introduces a new colour into our universe: Teal TEAL represents the confluence of the sea, land and sky, combining the energy of the ocean, the infinity of the sky, with the green of the earth representing abundance, vibrancy and renewal. TEAL is rejuvenating and creative whilst retaining dignity and poise. For us TEAL is the colour for collaborations and creativity and the perfect home for our new creations.

PATCHOULI - THE ICON

FROM PARISIAN BOUDOIRS TO SUBCULTURE

Full of contradictions and character, PATCHOULI is ICONIC and remains a critical part of every perfumer’s organ.

Discover its journey from the Tamils across Southern India, through the salons of Paris, to the fields of flower power, and its status as a critical ingredient in contemporary perfumery today.

FREE DELIVERY FOR ALL UK & ORDERS OVER £250

EU DELIVERY £15 – REST OF THE WORLD £20

WHAT OUR CUSTOMERS SAY

aquilaria
@perfume.library
Read More
“Overall Amber Aquilaria by Electimuss is an opulent amber fragrance with huge projection and sillage for those who like to make a statement.”
aquilaria
@nischparfym
Read More
"Amber Aquilaira begins with bright sparkling bergamot which melts into a heart of roses. Rich velvet petals mesmerise before falling into an opulent pillow of warm amber, sandalwood, vanilla and rare oud from the Aquilaria tree. Amber Aquilaria is truly special.”
black caviar
@cosmetiqua
Read More
"If there is a fragrance that can boost confidence — Black Caviar is it. Because it’s true to the brand’s name — Electimuss means choosing the best, enough said.”
trajan
@thegentsstyle
Read More
“I really love the Trajan scent very sophisticated and classy perfume , smells absolutely fantastic woody and sweet with fresh citrus opening, that can be worn just as well by both men and women.”
@carolinaogliaro
Read More
“Opulence, luxury and ease echoed. Well-being and success in the air ... the seductive Bulgarian rose, the precious Persian incense, the warm Iranian oud and the enveloping spices and resins of saffron, pink pepper and Olibanum from the East.”
@joescentme
Read More
"Vixere is a light, slightly sweet and powdery gourmand floral. The dry down is heavenly especially if you love vanilla, amber and tonka. This is not too heavy and in your face. It’s delicate gentle and graceful. Big fan of this one!"
@the_v_scentt
Read More
“Puritas is one of the latest Electimuss creations. With a quality in the line that we are used to and a spectacular final result. I personally adore elemi, it has a resinous and aromatic point that fascinates me.”
@nischparfym
Read More
This bold and spicy oud rose is a powerful, rich statement scent befitting an emperor. The blend is bold, daring and refined. Saffron, pink pepper and incense create a strong oriental tone and the smoky amber and rich velvety Bulgarian rose heart colour the powerful Iranian oud and leathery base.
mercurial
@elenazcloud
Read More
"This scent is classified as the definitive Amber oriental. All Electimuss perfumes have this subtle “sex” as an undertone, but if you want something less classically sexy and more sweetly seductive, this is a perfect one."
imperium
@ perfume_and_style_addict
Read More
"I'm running out of superlatives. This is an insanely beautiful creation, a wonderful gourmand perfume as you wish. The real perfume connoisseur and enthusiast will appreciate and love Imperium. The perfume concentration is 30%. The longevity is amazing more than 10h."
fortuna
@joescentme
Read More
"Ladies and Gentleman, please make sure to put @electimusslondon on your radar. The presentation 💯 The bottles 💯 The juice 💯 The Prestige 💯You’re going to want to pay close attention to this house. Get your nose on ALL OF THEM."
Previous
Next

DISCOVERY SET

TRY BEFORE YOU BUY

We know not everyone can get to a store at the moment to experience our beautiful fragrances. So if you’re not sure which fragrance to buy, or want to discover a new fragrance to add to your collection, simply order a sample set and we’ll give you voucher of the same value to redeem against your next full bottle purchase.

EXPLORE OUR OTHER COLLECTIONS

We have four collections ranging from £165 to £395 with a new collection soon to launch.
For exclusive access to offers and new product launches and events, sign up to our newsletter below. 

JOIN US TO RECEIVE 15% DISCOUNT

Perfume lovers! JOIN our newsletter group to be the first in the know about product launches, events, competitions and exclusive offers from Electimuss. Plus you get a 15% discount on your first order (including at least one 100ml bottle). Join today and we will email you a confirmation and a discount code to use when you check out.

Simply enter your email below and click JOIN.

Electimuss roundel

By using this website, you agree to our use of cookies. We use cookies to provide you with a great experience and to help our website run effectively.